يـــــآ هلآ والله آخـــــوي آلزآئــــــــــر
طبعآآ انت اذا مسجل سجل دخولك
و اذا مو مسجل فـ آتمنى آنك تسجل و تعيش حيآتكك الحلوه مع
عآئله منتدى حيآتنآ آبدآع


تحيآتنــآ آدآرة المنتــدى



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ألمانيا بالعلامة الكاملة الى ربع نهائي "يورو 2012"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Xjokir
آلإدآرهﮧ
آلإدآرهﮧ
avatar

ذكر آلمشآركـآت : 186
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/06/2012
العمر : 21
الموقع : فـي عآلمـُيً

مُساهمةموضوع: ألمانيا بالعلامة الكاملة الى ربع نهائي "يورو 2012"   الثلاثاء يونيو 19, 2012 12:10 am



تأهل المنتخب الألماني بجدارة الى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم، بعد فوزه على نظيره الدنماركي (2-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 17 يونيو/حزيران على ملعب "أرينا لفيف" بمندينة لفيف الأوكرانية، وذلك في الجولة الثالثة الأخيرة في إطار منافسات دور المجموعات لنهائيات "يورو 2012" في أوكرانيا وبولندا.

تقدمت الماكينات الألمانية عبر المهاجم لوكاس بودولسكي الذي احتفل بمباراته الدولية اليوبيلية رقم 100، بهدف أحرزه في مرمى الحارس الدنماركي ستيفان أندرسين في الدقيقة الـ 19 بعد تمريرة عكسية من توماس مولر من داخل منطقة الجزاء وتركها له ماريو غوميز. ولكن فرحة الألمانيين لم تدم طويلاً فقد أدرك الدنماركي كرون ديلي التعادل لمنتخب بلاده بهدف سجله في مرمى العملاق مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ، بعد مرور خمس دقائق فقط، بتسديدة رأسية تابع كرة زميله المهاجم العملاق نيكولاس بندتنر الرأسية ايضاً بعد ضربة ركنية من الجهة يمنى، وبهذه النتيجة انتهى الشوط الأول.

وخطف المدافع الألماني الشاب لارس بيندير هدف الفوز للمانشافت في الشوط الثاني في الدقيقة الـ 80 بعد تمريرة من مسعود أوزيل صانع ألعاب فريق ريال مدريد بطل الدوري الإسباني، ليقضي بذلك على أحلام المنتخب الإسكندنافي في هذه البطولة.

وتأهلت ألمانيا الى الدور ربع النهائي من المركز الأول للمجموعة الثانية "مجموعة الموت" برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية، وضربت بذلك موعداً مع اليونان بطلة 2004، التي أطاحت بروسيا واحتلت المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط.

في حين ودعت الدنمارك البطولة، بالرغم من أنها قدمت مستوى رائع في البطولة، حيث هزمت هولندا في الجولة الأولى (1-0)، قبل أن تخسر بصعوبة في الدقائق القاتلة أمام البرتغال (2-3) في الجولة الثانية.








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7yatna-ebda3.7olm.org
 
ألمانيا بالعلامة الكاملة الى ربع نهائي "يورو 2012"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ♣ آلإقـــســـآم آلريآضيه ♣ :: ♣ EURO 2012 ♣-
انتقل الى: